«•منـتديـات إبـداع الأنمــي•»
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الزائر الكريم
انا منشىء المنتدى:-مللك الانمى
اطلب منك التسجيل لان المنتدى يحتاجك والجميع يطلب منك ذالك
فان ارت التسجيل فنحن فى انتظارك
وان كنت عضوا مسجلا بالفعل فارجو الدخول والمساهمة
اخوكم فى الله :-مللك الانمى
«•منـتديـات إبـداع الأنمــي•»

~ عــآالـــم الإبــــداآع أنـــتم روادهـ, ,
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
السلم عليكم ورحمة الله وبركاته ,اخوانى الكرام ,اصدقائى الاعزاء,اليوم تم افتتاح
قسم جديد وهو قسم (جريدة المنتدى) الجريدة لجميع الاخبار الثقافيه,الرياضيه,وغيرها وارجو من الزوار التسجيل والترشح لتكون مراسل

«•منـتديـات إبـداع الأنمــي•»




شاطر | 
 

 صفقة المساكني الأغلى في تاريخ الأندية العربية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
آعشق عيونك
عضو جديد
عضو جديد
avatar

الدولة : السعوديه
عدد المساهمات : 11
نقاط : 31
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/07/2012

مُساهمةموضوع: صفقة المساكني الأغلى في تاريخ الأندية العربية    الأربعاء يوليو 04, 2012 10:58 pm


مدن - وكالات

لازالت صفقة اللاعب يوسف المساكني المنتقل إلى صفوف نادي لخويا القطري تثير الكثير من ردود الفعل على الساحة الكروية التونسية والقطرية نظرا لقيمتها المالية الكبيرة والتي تعتبر في الآن ذاته هي الأكبر والأغلى في تاريخ الأندية العربية.

وتعد الصفقة هي الأكبر في تاريخ كرة القدم التونسية بعد صفقة انتقال حاتم الطرابلسي لاعب النادي الصفاقسي إلى نادي اياكس امستردام الهولندي.

ونقلت إذاعة موزاييك التونسية عن خالد القصبي وكيل أعمال يوسف المساكني أن قيمة الصفقة جاوزت 15 مليون دولار لمدة أربعة مواسم ونصف اعتبارا من شهر كانون الثاني المقبل.

واكدت إذاعة موزاييك الخبر في حضور بلال وليد رئيس جهاز الكرة بنادي لخويا برفقة عدد من المسؤولين الذين قاموا بالتوقيع مع اللاعب في تونس.

وقال بلال وليد «لقد كنا مضطرين إلى زيادة العرض المالي بعد أن دخلت أندية اوروبية كثيرة على الخط من أجل التعاقد مع يوسف المساكني وذلك يفسر المبلغ الكبير الذي دفعناه من أجل التعاقد معه.. لقد تابعنا اللاعب منذ فترة طويلة وبالتحديد خلال مشاركته مع المنتخب التونسي في كأس الامم الافريقية الأخيرة وكنا مقتنعين بأنه لاعب موهوب وقادر على تقديم الإضافة».

من جهته، أكد خالد القصبي وكيل أعمال اللاعب أن نادي مونبيلييه بطل الدوري الفرنسي كان آخر الاندية الاوروبية الكبيرة التي فاوضت اللاعب قبل أن يوقع المساكني لنادي لخويا مؤكدا أن القيمة الفنية للاعب هي وراء ارتفاع قيمة الصفقة التي حسمت لصالح لخويا.

وأضاف «بالفعل هي صفقة تاريخية للكرة التونسية وتعتبر الأغلى في تاريخ الدوري التونسي ولم يسبق لأي لاعب عربي أن انتقل إلى صفوف نادي عربي بهذا المبلغ.. سيكون نصيب نادي الملعب التونسي ناديه الأصلي 20% من اجمالي الصفقة في حين سيجني الترجي الرياضي ناديه الحالي مبلغا محترما يناهز ستة مليون دولار أما البقية فستكون من نصيب اللاعب الذي يستحق بالفعل صفقة احترافية بهذه القيمة الكبيرة.

البا يرتدي القميص رقم 18 مع برشلونة

اختار الظهير الأيسر الاسباني الدولي جوردي البا القميص رقم 18 ليرتديه مع فريقه الجديد برشلونة والذي سيظهر به اليوم لوسائل الإعلام في مؤتمر صحفي.

وزار ألبا ظهر امس مقر برشلونة والتقط بعض الصور بجوار شعار النادي ووقع للمعجبين على الأوتوجرافات واختار الرقم 18 الذي يحمله في المنتخب أيضا.

وكان البا يرتدي في فريقه السابق فالنسيا القميص رقم 17 إلا أن وجوده في حوزة المهاجم بيدرو رودريغيز قلص من خياراته.

ودفع برشلونة 14 مليون يورو لفالنسيا نظير ضم البا المتوج مع اسبانيا بلقب كأس اوروبا «يورو 2012».

بيرلو يرحب بفكرة قدوم بالوتيلي الى يوفنتوس

رحب لاعب وسط يوفنتوس الايطالي اندريا بيرلو بفكرة قدوم زميله في المنتخب المهاجم ماريو بالوتيلي الى نادي «السيدة العجوز».

ويعتقد بيرلو ان بالوتيلي مهاجم مانشستر سيتي الانجليزي سيكون اضافة جيدة لحامل لقب الدوري المحلي، ولن يشكل اي ازعاج لغرفة ملابس الفريق.

وكان بيرلو وبالوتيلي من ابرز لاعبي منتخب ايطاليا الذي بلغ نهائي كأس اوروبا الاخيرة حيث خسر امام اسبانيا 4-صفر.

واصبح مستقبل بالوتيلي مع سيتي بطل الدوري الانجليزي غير مضمون بعد الاشكالات العديدة التي حصلت مع مدربه ومواطنه روبرتو مانشيني الموسم الماضي.

وقال بيرلو لشبكة سكاي الايطالية «هل ارغب ببالوتيلي في يوفنتوس ؟ بالطبع اقبل بذلك، وانا اعرف ايضا كيف اتحدث معه، كلانا جاء من بريشيا وعندما نكون مع المنتخب نتحدث بلهجتنا».

وتابع «لم تكن هناك اي مشكلة في ادارته داخل غرف الملابس، في الواقع تصرف بشكل جيد، ماريو شاب يريدك ان تبقى الى جانبه».

كما اعرب بيرلو عن رغبته باللعب مع منتخب ايطاليا لغاية كأس العالم 2014، شرط بقاء المدرب تشيزاري برانديلي في منصبه «امل ان املك القوة للذهاب الى البرازيل 2014، برانديلي خلق شيئا جديدا، ومن الصعب رؤيته يغادر المنتخب الوطني».

من جهة اخرى بات من المحتمل أن يوقع قلب الدفاع البرازيلي لوسيو في وقت قريب على عقد انتقاله إلى يوفنتوس، بعد أن وضع النادي الايطالي صورة له امس على موقعه الإلكتروني أمام مقر المركز الطبي الذي خضع فيه لفحص تمهيدا لتوقيع العقد.

وحصل لوسيو يوم الجمعة الماضي على الاستغناء الخاص به من انتر ميلان، الفريق الذي أحرز معه لقب الدوري الايطالي مرتين فضلا عن دوري ابطال اوروبا عام 2010.

سيجوردسون ينضم الى توتنهام

قال نادي توتنهام هوتسبير الانجليزي لكرة القدم امس الاربعاء انه ضم لاعب الوسط الايسلندي الدولي جيلفي سيجوردسون الى صفوفه من هوفنهايم الالماني.

وأصبح سيجوردسون (22 عاما) أول لاعب ينضم الى توتنهام بعد اعلان النادي تعاقده مع المدرب البرتغالي اندريه فيلاس بواش الثلاثاء.

وقال توتنهام في بيان نشر بموقعه على الانترنت «نحن سعداء باعلان اننا أكملنا اجراءات انتقال جيلفي سيجوردسون من هوفنهايم».

وأمضى سيجوردسون النصف الثاني من الموسم الماضي معارا الى سوانسي سيتي الذي سجل له سبعة أهداف في 19 مباراة من بينها هدف في مرمى توتنهام بملعب وايت هارت لين.

غوميش ينتقل الى بلاكبيرن

انتقل المهاجم البرتغالي المخضرم نونو غوميش الى بلاكبيرن روفرز الانجليزي بعقد حر، بحسب ما ذكر الاخير الثلاثاء.

ووافق غوميش (35 عاما) الذي تخلى عنه سبورتينغ براغا على الانتقال لمدة عامين، ليصبح ثالث لاعب يستقدمه الفريق الهابط الى الدرجة الاولى بعد لاعب الوسط داني مورفي والمهاجم ليون بست.

وخاض غوميش 79 مباراة دولية سجل خلالها 29 هدفا، وحمل الوان بوافيشتا وبنفيكا وفيورنتينا الايطالي.

روما يتعاقد مع البرازيلي دودو

تعاقد نادي روما الايطالي مع المدافع البرازيلي دودو لمدة خمسة اعوام من كورنثيانز ساو باولو، بحسب ما اعلن فريق العاصمة امس الاربعاء.

ويلعب جوزيه رودولفو بيريس ريبيرو «دودو» في مركز الظهير الايسر او الوسط الايسر وهو كان معارا الى نادي باهيا البرازيلي.

ودودو هو اول لاعب ينضم الى روما في الموسم الجديد بعد قدوم المدرب التشيكي المخضرم زدينيك زيمان الذي حل بدلا من الاسباني لويس انريكه.

كاسيريس يقترب

من الانضمام لفلامينغو

وصل لاعب الوسط الباراغوياني فيكتور كاسيريس امس الثلاثاء إلى ريو دي جانيرو تمهيدا لتوقيع عقد يمتد لأربعة أعوام مع نادي فلامينغو.

وأبدى كاسيريس سعادته البالغة «للعب في صفوف أشهر نادي في الدوري البرازيلي».

وأضاف «ارتداء قميص فلامينغو سيكون أشبه بالحلم، وسأبذل كل ما في وسعي للفريق، إنه نادي عريق، كل العالم يعرفه جيدا ولا يمكن أن أكون أكثر سعادة من الآن، أتمنى أن أبدأ قصة يتحاكى بها الجميع هنا عبر إحراز الكثير من الألقاب وتسجيل الكثير من الانتصارات».

وسيخضع كاسيريس للفحوصات الطبية اليوم الاربعاء تمهيدا لتوقيع العقد رسميا، ولا يستبعد مشاركة اللاعب في مباراة الكلاسيكو أمام فلومينزي يوم الاحد المقبل.

وانتقل كاسيريس إلى صفوف فلامينغو بعد انتهاء عقده مع ليبرتي الباراغوياني.. ومن المقرر أن يحصل على مبلغ يتراوح ما بين 90 و100 الف ريال شهريا (45 الفا إلى 50 الف دولار).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صفقة المساكني الأغلى في تاريخ الأندية العربية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
«•منـتديـات إبـداع الأنمــي•» :: ﻣ̝̚ـﺳـﺂﺑﻗ̮ـ̃ـﺂﭠ × ﺂﻟﻋـآﺑ :: آﻟـړُﯾـﺂﺿـھَہّ-
انتقل الى: